القدس تستقبل العام الدراسي الجديد

القدس الثانوية للبنات
  • مديرية التربية والتعليم رفح
  • مدير المدرسة: نجوى عبدالله محمد النجار
  • هاتف المدرسة: 2133522
  • الفئة المستهدفة: الطالبات
  • نوع النشاط: إذاعة مدرسية
  • تاريخ التنفيذ:09-08-2020

وصف مختصر عن النشاط

نظمت المدرسة اليوم طابور صباحي لطالبات مدرسة القدس في مبنى آمنة بنت وهب ترحيبا بالعام الدراسى الجديد .

تفاصيل النشاط

 

  #تهنئة_لطالبات_مدرسة_القدس_الشامخة التي حصلت على المركز الأول في الثانوية العامة على مدارس رفح بنسبة ٩٤% 
استقبلت مديرة المدرسة ا.نجوى النجار اليوم طاقم الهيئة التدريسية والطالبات في بداية العام الدراسي الجديد مرحبا بهم من خلال طابور الصباح مع  أجمل الأمنيات لطلابنا هذا العام بالتميز على غرار الأعوام السابقة  ان شاءالله .
حيث قدمت النجار أحر التهاني من الهيئة التدريسية بالمدرسة وجميع المعلمات والطالبات بقدوم العام الدراسي متحدثا انه نظرا لان بناء مدرستنا مدرسة القدس الثانوية وبعد جهود حثيثة من مديرة المدرسة على مدار سبع سنوات تم بناء المدرسة لكننالم نتسلمها  حتى اللحظة سنضطر  للدوام في مدرسة آمنة لمدة شهر تقريبا لحين استلام المدرسة  حيث سيداوم  طلاب الثاني عشر بقسميه وطلاب الحادي عشر علمي  في مدرسة آمنة اما بالنسبة لطلاب العاشر سيداوم كغيره من طلاب العاشر في  مدرسة شهداء رفح مسائي علما بأن كل طلاب العاشر في البلد سيكونوا  مسائي لحين استلام المدرسة ان شاءالله كما ذكرنا بعد شهر تقريبا وسيتم نقل العاشر صباحا إلى مدرسة القدس في حلتها  الجديدة  كل التوفيق لكافة طلابنا . وكل الشكر لمؤسسة  الخليج العربي الداعمة لمشروع  بناء المدرسة وعلى رأسها مديرة المؤسسة ومن كان له الدور الفاعل في توجهنا  لتلك المؤسسة والقسم الهندسي والشكر موصول لمديرية التربية والتعليم برفح ووزارة التربية والتعليم وبخاصة القسم الهندسي  المتابعين معنا لإتمام بناء مدرسة القدس الثانوية للبنات  .
ومن ناحية أخرى قدمت أ. غادة برهوم توجيهات وارشادات مدرسية لطالبات حول الانضباط المدرسي والنظام والالتزام بإجراءات الأمن والسلامة حرصا على صحة الطالبات من جائحة كورونا  .          
  
#النادي_الإعلامي 
#مديرة_المدرسة
#نجوى_النجار

توثيق النشاط

فعاليات المدرسة