مدير تعليم الشمال يشيد بجهود لجنة المبادرات الإبداعية بالمديرية

مديرية التربية والتعليم شمال غزة
  • الفئة المستهدفة: لجنة المبادرات الإبداعية بالمديرية
  • نوع النشاط: اجتماع
  • تاريخ التنفيذ:04-03-2020

وصف مختصر عن النشاط

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد بلجنة المبادرات الإبداعية في المديرية، لجهوده البارزة من خلال التوجيهات والمتابعة الميدانية المتواصلة للمبادرين.

تفاصيل النشاط

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد بلجنة المبادرات الإبداعية في المديرية، لجهوده البارزة من خلال التوجيهات والمتابعة الميدانية المتواصلة للمبادرين.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التعليم، فريق اللجنة بمكتبه في المديرية.

وفي بداية اللقاء، رحب أ. العرابيد بالحضور، مثمناً جهودهم الحثيثة في الميدان والتي أثمرت مجموعة كبيرة من المبادرات المميزة والقادرة على المنافسة على مستوى وزارة.

من جهته، استعرض رئيس اللجنة د. أحمد أبو علبة، الخطوات والإجراءات التي اتبعتها اللجنة منذ اللحظة الأولى للتكليف وصولاً إلى اختتام المرحلة الثانية من تقييم المبادرات الإبداعية للمعلمين والموظفين المشاركين في مسابقة مبادرتي 2020.

وأوضح د. أبو علبة أن المرحلة الثانية من التقييم شملت (72) مبادرة، وتضمنت تقييم أداء المبادرين وتقديم الإرشادات التوجيهية لهم بهدف تصويب وتجويد العمل لضمان الوصول إلى المخرجات المرجوة من تلك المبادرات على صعيد تحسين البيئة التعليمية وضمان نتائج تربوية تعزز الواقع التعليمي، والوصول إلى مبادرات إبداعية متميزة تكون قادرة على المنافسة على مستوى الوزارة.

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثالثة من تقييم المبادرات ستبدأ في الثاني عشر من مارس المقبل وتُختتم في نهايته؛ ليتم بعدها فرز الفائزين حسب معايير لتقييم معدة لهذا الغرض وسيتم تكريم الفائزين في احتفال تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي لاحقًا.

وتتكون لجنة المديرية (الفرعية) من مشرف التكنولوجيا د. أحمد أبو علبة (رئيسا)، وعضوية كل من: مشرف التكنولوجيا د. عطايا عابد، ومدير مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين أ. أشرف الكرد، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، والمعلم أ. سامي عويضة من مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين، والمعلمة أ. منى نشوان نائب مدير مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات.

فيما يمثل المديرية في اللجنة المركزية بالوزارة كل من د. أحمد أبو علبة، ومديرة مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات د. ريم شحادة.

توثيق النشاط

فعاليات المديرية